منتديات احلامنا.فرست جوو
انت غير مسجل بالمنتدى
يجيب عليك التسجيل او الدخول

منتديات احلامنا.فرست جوو

مع احلامنا نتمنى قضاء احلى الاوقات
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من جمهور الاهلي الليبي إلى جمهورالأهلي المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاهلي الليبي



عدد المساهمات : 3
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: من جمهور الاهلي الليبي إلى جمهورالأهلي المصري   الأحد أبريل 18, 2010 12:54 pm

تحية طيبة"""""""""
وبعد
إنه من دواعي فخر جماهير النادي الاكتر شعبية في الملاعب العربية أن ثقف مع النادي الاهلي المصري في مباراته أمام فريق الإتحاد الغير ليبي . اجل الفريق الذي تدعمه القرارات من اللجنة الاولمبية الليبية وإتحاد الكرة الذي ملأ ملاعبنا في ليبيا بالفساد والقرارات التي لا تصب إلا في مصلحة الشخصيات الإعتبارية . إن جماهير الأهلي والبالغ عددها في ليبيا مليون او يزيد سوف تدعوا للأهلي المصري بان يكتسح فريق التحكيم والرشاوي والقرارت .
وإن كان هناك من يدعي الوطنية في ليبيا......... ويقول بان الجماهير الاهلاوية غير وطنية , اجيب وأقول إنما الوطنية ليست بالتصفيق وراء الشخصيات الإعتبارية . ويكفي الاهلي طرابلس شرفا انه اول نادي ليبي يتأهل إلى نهائي بطولة في افريقيا وينسحب بسبب قضية هي من اجل الوطن ........وليس الإتحاد الذين تركوا المنتخب في اوج لحضات الحاجة عندما سرقوا لا عبين الاهلي بواسطة المتواطئين من الإدارة وتركوا المنتخب يتعادل امام أقل المنتخبات الأفريقية في تصفيات تونس 2004وهذه الفاجعة الكبرى كذلك ماحدت أما ساحل العاج في تصفيات مالي 2002عندما ترك احد الشخصيات الإعتبارية المنتخب بعد ان جاس في تشكيلته الفساد وعند ذلك لم يثكلم احد من الإعلامين اللبين بل قالوا بان سبب الخسارة بثلاثة لصفر في طرابلس هيا الجماهير الغير واعية رغم أننا كدنا نضفر بالفوز من ملعب ابيدجان حيت عدل الفريق العاجي وسجل الفوز في اخر الدقائق ...........وليس هذا بغريب عن ليبيا التي لاتسير فيها الأمور إلا بما تشتهي سفن القراصنة .
ختما ارجوا للأهلي الفوز الكاسح حتى يعلم القراصنة ان الضلم حبله قصير . farao farao farao ويتعلموا من المتل الشعبيس الذي يقول : ( الي يذيره الأعمى يلقاه في عكازه)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

farao farao farao farao


عدل سابقا من قبل الاهلي الليبي في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:01 pm عدل 1 مرات (السبب : أخطا إملائية)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من جمهور الاهلي الليبي إلى جمهورالأهلي المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامنا.فرست جوو ::  قسم الاخبار  :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: